الإدماج المالي - نسخ


05 Mar
05Mar

يسمح الإدماج المالي  لكل الأفراد والمؤسسات بالتمتع بالخدمات المالية التي تتناسب مع احتياجاتهم: الادخار، طرق الدفع ، القروض، التأمين.

و للإدماج المالي العديد من الآثار  الإيجابية على الاقتصاد فهو يحسّن فاعلية الوساطة المالية من خلال زيادة عدد الجهات الفاعلة، وحجم وقيمة المعامالت.
و على المستوى الاقتصادي الكلي، فالنظام المالي المتطور، يقاس ويقيّم من خالل مستوى الوساطة المالية، يرتبط ارتباطا إيجابيا بالنمو والتشغيل والحد من الفقر، وبالتالي، الحد من انعدام المساواة.

تقريب الخدمة من خلال التواصل عن طريق مؤسسات تحويل الأموال في البلد

يستفيد المستخدم من خلال الجمع بين الأمان والسرعة، حيث نسهل عليه حمل الأموال المستحق عليه عند شرائه لأحد منتجاتنا فيقوم بدفعها لأقرب وكالة تحويل أموال - وبالطبع نحن لدينا حساب هناك- في حساب خدمات، ثم يأتيه المنتج بدون تكاليف زائدة- الشحن مجانا-، وبالتالي يوفر الكثير من الوقت والجهد.

من أهدافنا  أن نقدم هذه الخدمات بطريقة مسؤولة ومستدامة ومن خلال إطار مناسب يساعد على تطويرها من قبل الأطراف المعنية الرسمية (المؤسسات المالية غير البنكية -مؤسسات التمويل)


 تمكن خدمتنا من تحسين القدرة الشرائية للأشخاص الغير متعاملين مع البنك وهي الفئة الأكثر إنتشار في البلد، فاللاوعي المصرفي يشكل عامل أساسي لإستخدام خدمتنا.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.